EN
كلمة رئيس مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة

فيما نقف اليوم لننظر إلى مكانتنا كشركة عالمية المستوى في دولة الكويت، لا يسعنا إلا أن نتذكر البدايات المتواضعة لشركة علي الغانم وأولاده في مطلع ستينات القرن الماضي، والنمو الذي أحرزته مجموعة أعمالنا في ظل النهضة الاقتصادية لدولتنا الحبيبة. هذا النجاح لم يبعدنا يوماً عن قيم ومبادئ المجتمع الذي نحن من نسيجه، وستبقى فلسفة أعمالنا التي تتمحور حول احترام وتقدير كل من الشركاء والعملاء والموظفين والمجتمع، دافعنا الرئيس نحو التقدّم والازدهار.

على مرّ السنين، اقترن اسم شركة علي الغانم وأولاده بأسماء أفضل وأعرق علامات السيارات في العالم، الأمر الذي ساهم في ترسيخ ريادتنا في الكويت. وفيما نساعد شركاءنا على تحقيق النمو في أسواقنا، يساعدوننا بدورهم على كسب ثقة العملاء، لا سيما من خلال ما نقدمه لهم من منتجات مبتكرة وأصيلة تتلاءم مع أذواقهم وتفوق توقعاتهم. أما موظفونا، فهم، دون أدنى شك، عماد كل نجاح حققناه وكل طموح بنيناه، لذا نحرص على دعمهم لتحقيق أحلامهم الشخصية، ليساعدونا بدورهم في تحقيق أهدافنا.

في شركة علي الغانم وأولاده، لدينا إيمان بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، ويبقى مجتمعنا الذي أعطانا الكثير محطّ اهتمامنا الدائم. والتغيّرات المتسارعة التي تشهدها أعمالنا بدفع من العولمة والتقدم التكنولوجي، لن تزيدنا إلا التزاماً تجاه شعب الكويت، وتمسّكاً بجذورنا، لا سيّما أننا نعتزّ بكوننا شركة عائلية نبعت من هذا المجتمع وستواصل مساعيها في خدمته. 

~ علي محمد ثنيان الغانم
رئيس مجلس الإدارة