EN
الصيانة

الصيانة

قد تكون مشاكل المركبات محيّرة غالباً، ولهذا السبب نقدّم في شركة علي الغانم وأولاده منشأة حديثة لدعم العملاء تتضمّن أقساماً تُعنى بالخدمة، والخدمة السريعة، وتصليح الهياكل، وقطع الغيار والاكسسوارات، وتمويل المركبات، والمساعدة على الطريق على مدار الساعة، بالإضافة إلى قسم للسيارات المستعملة المعتمدة للمقايضة.

كل فرد من فريق ما بعد البيع لدينا هو محترف وذو كفاءة عالية ومدرّب بإتقان لاستخدام تجهيزات المعاينة الأكثر تطوّراً. أما مستشارو الخدمة، فهم يلبّون المعايير الأكثر صرامةً من حيث الأهلية والشهادات ومعروفون بكونهم المهنيين الأكثر كفاءة في قطاع السيارات في الكويت أو في أي مكان آخر في الواقع. طبعاً، رضا العملاء هو المعيار المطلق لنجاحنا، وهذا سبب تفانينا في تلبية احتياجات عملائنا ومتطلّباتهم.

ما يمكنك أن تتوقّعه:

  • منشأة ملائمة ومريحة لدعم العملاء في بيئة ودودة 
  • مستشارو خدمة محترفون
  • مساعدة على الطريق على مدار الساعة

حماية استثمارك تبدأ بصيانة سيارتك

أياً كان الطراز الذي تقوده، تتطلّب سيارتك الخدمة والصيانة بصورة منتظمة لتكون بمستوى توقعاتك كمركبة آمنة يمكن الاعتماد عليها ولتحافظ على أعلى قيمة متبقّية عندما يحين وقت بيعها.

في شركة علي الغانم وأولاده، يتوقّع العملاء - ويستحقون - مستوى عالمي من الخدمة والصيانة، وقد أثبتنا عاماً تلو الآخر أنه يمكنك الاعتماد علينا لتوفيره.